طاقه المحبه الكونيه
مرحبا بك فى بيتك الكونى

طوفان نوح عليه السلام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

طوفان نوح عليه السلام

مُساهمة  ???? في الثلاثاء يناير 18, 2011 3:05 am

طوفان نوح

كنت دائما أحلم باليوم الذي أستطيع فيه أن أحدد تاريخ حدوث طوفان سيدنا نوح عليه السلام .. الطوفان العظيم الذي كان فارقا قاطعا بين حضارتين بشريتين .. حضارة قضى الله تعالى أن تتلاشى بخيرها وشرها .. وحضارة ولدت بعناصر بشرية جديدة انتقاها الله سبحانه وتعالى وأوحى بها الى رسوله نوح عليه السلام .. ألا هم قوم نوح المؤمنون بالله الواحد الأحد .

وعلى مدى سنوات طويلة من البحث والدراسة كنت أجمع المادة العلمية التي تمكني من تحقيق هذا الحلم بصبر ومثابرة وعزيمة لا تلين .. الا أن الحاسبات الالكترونية المتطورة لم تأخذ مضمونها الجاد المفيد الا بعد بداية التسعينات من هذا القرن .. وبدأت معها أقوى المشاكل العلمية في الحل .. وهكذا أخذ الحلم يقترب من الحقيقة رويدا رويدا . وباتمام عملي وتصميماتي لبرامج آلة الزمن البالغة التطور بدأت أعد العدة لتحديد تاريخ وقوع هذا الحدث العظيم في التاريخ .

كان أول ضوء هداني لنتائج هذا البحث هو ما أعلنه علماء الجيولوجيا الفلكية من أن طوفان نوح حدث خلال القسم الرابع من السنة العظمى فيما يعرف باسم العصر المائي أو عصر السرطان في الفترة الزمنية ( 8000 - 6000 عام قبل الميلاد ) والذي عدل فيه القمر مساره مقتربا من الارض نتيجة لتضاغط طفيف في مسارات كواكب المجموعة الشمسية خاصة كوكب المشترى .. وهي تصحيحات تحدث كل فترات متباعدة من الزمن نتيجة لعوامل الجاذبية والتغيير المناخي والحراري الذي لابد وأن يحدث خلال أحقاب التاريخ المختلفة .. لأنه لا شئ ثابت في الكون .. وكل شئ يجري لمستقر له .. ذلك تقدير العزيز الحكيم .

اذا ً .. كان هذا هو الخيط الاول الذي نسترشد به في بحثنا المنشود . أما باقي عناصر البحث فكانت كلها مجهولة لي تماما ولا يوجد أي مرجع علمي عنها .. والأمر كله يبدو وكأنه ضرب من ضروب الخيال العلمي . فكان لابد لي من الاستعانة بحقائق علم الاسترولوجي الفذة وببرامج آلة الزمن البالغة التطور .. وقلت لنفسي .. اذا استخرجت آلة الزمن أن تاريخ حدوث طوفان نوح يقع في الفترة 8000 - 6000 عام قبل الميلاد .. فلابد أن يكون الحدث صحيحا ويكون ذلك انجازا عظيما .. أما اذا كان التاريخ الذي ستستخرجه آلة الزمن يقع خارج هذا النطاق الزمني فسيكون تاريخا مشكوكا فيه ولا بد من اعادة النظر في البحث كله .

وهكذا بدأت البحث مستعينا بحقائق علم الاسترولوجي التالية :



_ أن برج الحوت هو المسئول عن البحار والمحيطات .

_ أن كوكب بلوتو هو المسئول عن التدمير الشامل والتأثير العميق للأحداث .

_ أن كوكب أورانوس هو المسئول عن الثورات والفيضانات والزلازل والبراكين .

_ أن كوكب المشترى هو المسئول عن الكثرة والوفرة والتضخم .

_ أن الشمس هي المسئولة عن حقيقة وقوع الحدث .

_ أن القمر هو المسئول عن شهرة الحدث .



وعلى ذلك فإن الشرط الفلكي لحدوث هذا الطوفان الفلكي العظيم هو تحقق المعادلة الفلكية التالية :

"تطابق كواكب الشمس والقمر والمشترى وأورانوس وبلوتو في برج الحوت في بؤرة كونية واحدة متقاطعة مع دائرة الفلك الأعظم"

وترجمة هذا المركز الفلكي هي :

"حقيقة حدوث ثورة عظيمة لمياه البحار والمحيطات ينتج عنها فيضانات مهولة وكميات ضخمة من المياه

تقوم بتدمير شامل لمعظم حضارة كوكب الارض في حدث شهير عبر التاريخ "

وعلى ذلك قمت باصدار الأمر التالي الى آلة الزمن :



_ ابدأ البحث اعتبارا من 31 ديسمبر عام 3000 قبل الميلاد .

_ ارجع بالزمن للخلف يوما بيوم .

_ قم بحساب التكوين الفلكي بالكامل لكل يوم على حدة .

_ عندما تجد أن كواكب الشمس والقمر والمشترى وأورانوس وبلوتو قد تطابقت جميعا في برج الحوت في بؤرة واحدة ومتقاطعة مع دائرة الفلك الأعظم .. توقف .

_ أظهر تاريخ هذا اليوم على الشاشة .

_ قم باعطاء انذار صوتي للتنبيه .

_ قم بعرض كافة عناصر التكوين الفلكي على الشاشة .



وهكذا عزيزي القارئ ظلت آلة الزمن تعمل بلا كلل أو ملل وبلا انقطاع بسرعة 150 مليون عملية حسابية في الثانية الواحدة لمدة 26 ساعة متواصلة وأنا مقيم بجوارها في غاية القلق والتوتر انتظارا للنتيجة أيا كانت .

وقد قفزت من مكاني قفزة هائلة عندما سمعت صوت الانذار الصوتي لآلة الزمن يأتي معلنا توصلها الى التاريخ المنشود . وبكل اللهفة والشوق والاندفاع نظرت الى شاشة آلة الزمن فوجدتها تعرض التاريخ التالي :



الأحد 17 مارس عام 6871 قبل الميلاد

الموافق 29 جمادى ثاني عام 7723 قبل الهجرة



عندئذ صرخت من فرحة المفاجئة ودقة التوقيت .. واذا بآلة الزمن تخبرني أيضا أنه حدث في هذا اليوم كسوف كلي للشمس وأيضا كسوف كلي لعطارد والزهرة والمشترى وأورانوس وبلوتو .. مع اصطفاف فلكي شديد الندرة مصحوبا بزلزال مدمر لا يحدث الا كل عدة آلاف من السنين . وبسرعة شديدة نظرت الى موقع كوكب المريخ المسئول عن النشاط والعنف فوجدته يقع في برج الجوزاء في تعامد بالغ العنف مع كل كواكب المجموعة الشمسية ومع دائرة الفلك الأعظم .. مما يعني أن هذه الثورة المائية كانت أيضا بالغة العنف والتدمير .

قيل يا نوح اهبط بسلام منا وبركات عليك وعلى أمم ممن معك وأمم سنمتعهم ثم يمسهم منا عذاب

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى