طاقه المحبه الكونيه
مرحبا بك فى بيتك الكونى

خواطر مواطن يمني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

خواطر مواطن يمني

مُساهمة  أنيس محمد صالح في الإثنين يناير 09, 2012 12:32 am

على الرغم من الحديث عن حضارة أهل اليمن منذ آلاف السنين!؟ إلا إنهم يتقزمون أمام شعبي تونس ومصر!! عندما تجد إن شعبي تونس ومصر وعلى الرغم من ما يتعرضون له من خلال أنظمتهم القمعية البطشية الطغاة المستبدون من إنتهاكات وتصفية جسدية وتعذيب وقتل إلا إنهم يضحون بالغالي والنفيس من أجل تونس موحدة ومصر موحدة!! ما تجده من دعوات المعارضة اليمنيين من خارج الوطن ومن بعض فلولهم الصغيرة في جنوب اليمن... هي دعوات للتمزُق والتشطير والأحقاد والكراهيات بين أبناء الوطن اليمني الواحد!!؟؟
أهل اليمن مذكورون في القرءان الكريم بأنهم ذو قوة وذو بأس شديد.. بإمكانهم أن يتحملوا كل أنواع الصِعاب لتحقيق مطالبهم المشروعة في الحرية والعدالة الإجتماعية وضد الفساد الذي أستشرى في المؤسسات العسكرية والمدنية والدينية كالسرطان في اليمن, الثورة الشبابية السلمية في اليمن تم الإستيلاء عليها منذ اليوم الأول من قيامها من خلال متنفذين فاسدين!!؟؟ الدولة والنظام الحالي وأحزاب المعارضة في داخل اليمن يقتسمون السلطة فيما بينهم!؟ خرجوا الشباب السلمي الآن من المولد بلا حُمص!؟
تخيلوا إن بعض المتنفذين الفاسدين من جماعة الإخوان المسلمين في اليمن, لديهم أسلحة ثقيلة ومتوسطة وخفيفة يستخدمونها بكل صلف ضد النظام وضد كل منجزات الوطن!! ويعتقدون هؤلاء إنهم فوق المسائلة والقانون!!؟؟ وميزانياتهم تفوق ميزانية الدولة بعشرة أضعاف!؟ ويرفضون دفع الضرائب والمستحقات للدولة!!؟؟ من الذي سكت وخرص وسمح لهم أن يوصلوا إلى هذا المستوى!؟ هل رئيس الدولة معفي عن المسائلة وعن سكوته!! حتى تحينوا له الفرصة بالربيع العربي!؟ أوليس مسئولا كذلك عن ما وصل إليه هؤلاء المتنفذون الفاسدون!؟ وما وصل إليه الوطن اليوم من خراب ودمار!!؟؟
تخيلوا أن تكون أحزاب المعارضة اليمنية التي سرقت وأستولت على ثورة الشباب اليمني السلمية في الربيع العربي!! أن تكون دعواتها... أستولوا ودمروا جميع مرافق الدولة!! دمروا الإقتصاد؟؟ دمروا البنية التحتية!! إقطعوا الطرقات؟؟ أقفلوا الشوارع؟؟ دمروا أبراج الكهرباء!! فجروا أنابيب النفط والغاز؟؟ أقتلوا كل من يقف في طريقكم!؟ أخرجوا الطلبة والطالبات من كراسي الدراسة والتعليم!!؟؟
أحزاب تدَعي الوطنية للوصول إلى السلطة من خلال الخراب والدمار وعلى سيل من دماء الأبرياء!!؟؟ من يستطيع أن يتصور سماعه لمثل هذا الشعار ( لا دراسة ولا تدريس حتى يسقط الرئيس )!!؟؟ يستحيل أن يصدر هذا الشعار من شباب التغيير السلمي المنتمي للوطن!؟ ومن يتوقع أن يرى شباب ملثمين يدخلون إلى المدارس الإبتدائية والإعدادية ويعتدون على مدرائها ليجبروا الطلاب والطالبات الأطفال لترك كراسي التعليم والدراسة للخروج في مظاهرات ضد الرئيس!!؟؟

نحن الآن في اليمن على مفترق طرق.. نكون أو لا نكون.. هل يتحول الوطن اليمني إلى دولة الملكية والإمامة والسلطنات والمشايخ والقبلية والمناطقية والعنصرية والطائفية والتمزُق والتشطير والهمجية!! أم نستميت من أجل الوطن الموحد والدولة المدنية التي تكفل للمواطن حقه في المواطنة والحقوق المتساوية والحريات والكرامات!!؟؟
يعتقد البعض خطئا إن توكل كرمان القيادية في مجلس شورى جماعة الأخوان المسلمين في اليمن ( حزب الإصلاح ) إنها تمثل شباب الثورة في اليمن!! ولا يعلمون إن أحزاب المعارضة وعلى رأسهم جماعة الأخوان المسلمين قد أختطفت وسرقت ثورة الشباب اليمني السلمية منذ اليوم الأول من قيامها للوصول إلى تصفية حسابات شخصية مع رموز السلطة ممثلة بالرئيس اليمني علي عبدالله صالح, وعن طريق دماء وجماجم الشباب السلمي الضحية!! جعلوا شباب الثورة السلمية دروع بشرية لتحقيق مآربهم وطموحاتهم الحزبية الضيقة!!؟؟
شيء مضحك وحزين في نفس الوقت.. من يدَعون إنهم يمثلون شعب جنوب اليمن والمجتمعون في القاهرة أو أسطنبول أو بيروت ويطالبون بفدرالية والبعض الآخر ممن يطالبون بإنفصال شمال الوطن اليمني عن جنوبه!! في حين شباب وشعب اليمن شرقهم وغربهم وشمالهم وجنوبهم في الساحات للخروج الآمن من الأزمة التي تضرر منها اليمنيون جميعهم!! وعلى حساب مطالب الشباب السلمي في الساحات!!؟؟ والجماعة المعارضة في الخارج يجتمعون ومشغولين بفك إرتباط اليمني الجنوبي عن اليمني الشمالي!! عالم فعلا تبلد وجمدت عقولهم وقلوبهم إلا على المصالح الذاتية الخاصة والضيقة وزرع الأحقاد والكراهيات بين أبناء الوطن اليمني الواحد.
دول دينية مثل إيران والسعودية.. ودولة عسكرية مثل مصر.. ودولة قبلية مثل اليمن.. هذه أمثلة للثلاث الدول ( الدينية, العسكرية, القبلية ) في عالمنا العربي والإسلاموي وكلها تجتمع على هتك حقوق وكرامات الإنسان في تلك الدول والإنقضاض على ( الدولة المدنية ) التي مهمتها أن تحفظ حقوق وقيم وحريات وكرامات الإنسان في هذه الدول والحاكم والمحكوم أمام القانون سواء... آخرها هجوم المجلس العسكري الحاكم في مصر على مؤسسات المجتمع المدني!!!؟؟؟
ثورة عملاقة في تونس وثورة أخرى عملاقة في مصر... بس للأسف تبيَن للعالم إن الغالبية العظمى من الشعوب العربية والإسلاموية لازالت مُجهلة ومُضللة ومُخدرة ومُبرمجة على العدوان والحرب على الله وكتبه ورسله!! عندما جاءت نتائج الإنتخابات مخيبة للآمال تماما بصعود الإسلامويين ( السُنة والسلفيين ) أعداء الله ورسوله.. إلى الحكم في تونس ومصر..
محدش سأل نفسه!! عندما إبليس الشيطان الرجيم يتحدى الله علانية في القرءان الكريم.. ويقول لربنا: لأغوينهم أجمعين إلا عبادك منهم المُخلصين؟؟ محدش سأل!؟ ما هي الأساليب والطرق اللي يتبعها إبليس لغواية البشر!؟ الآن عرفنا كيف!! عن طريق الإسلامويين ( سُنية وشيعية )!!؟؟ يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادا!؟ ويدَعو إنهم مسلمين ( سُنة وشيعة ) وكل اللي يعملوه إنهم يحاربون الله وكتبه ورسله ويعتدون على الإنسانية في كوكب الأرض!؟ وكله بإسم.. مرضاة لله ورسوله!!!؟؟؟

avatar
أنيس محمد صالح
محب ناشط
محب  ناشط

عدد المساهمات : 60
تاريخ التسجيل : 10/12/2010
العمر : 67
الموقع : http://www.ahewar.org/m.asp?i=1609

http://www.ahewar.org/m.asp?i=1609

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى