طاقه المحبه الكونيه
مرحبا بك فى بيتك الكونى

تامل تعويذه

اذهب الى الأسفل

تامل تعويذه

مُساهمة  admin في الأحد أبريل 29, 2012 5:28 am


بتسمى أو بيطلق عليها (تأمل تعويذة) هي واحدة من أبسط وأسهل للتعلم، تقنيات التأمل . مثل غيرها من أشكال التأمل ، أنه يحمل الكثير من الصحة وفوائد تخفيف التوتر، ولكن يمكن تعلمها بسرعة وسهولة. مع التأمل تعويذة، قد تشعر بالتوتر بعد أقل دورة واحدة. مع الممارسة المتكررة، قد تجد نفسك أقل تفاعلا مع التوتر في المستقبل. ممارسة التأمل تعويذة سيكون أمرا سهلا. وإليك الطريقة:

صعوبة: سهل

الوقت اللازم: من 5 إلى 30 دقيقة

وإليك الطريقة:


جانبا بضع دقائق وندخل في وضع مريح.

في البداية، وأنه من الأفضل أن يكون لها غرفة هادئة، وخالية من الانحرافات. مع الممارسة المتكررة، قد تجد نفسك قادرا على ممارسة التأمل في أي مكان وتحت شعار ظروف أكثر فوضوية.


اختيار تعويذة للتأمل.

تعويذة هو الكلمة أو العبارة التي ترددين على نفسك. يمكن أن يكون الصوت غير sensical مثل "أوم"، أو أنها يمكن أن تكون كلمة أو عبارة مثل: "الهدوء" أو "أنا في سلام." تلك الكلمات والأصوات التي تختارها ليست مهمة طالما أنها بسيطة ومريحة بالنسبة لك لتكرار.


تغمض عينيك وتكرار تعويذة لنفسك ولتكن تلك الكلمه أوووم....

كما كنت تفعل ذلك، في محاولة للتركيز فقط على الصوت والمظهر من الشعار الخاص بك ولا شيء غير ذلك. اذا وجدت أفكار أخرى زاحفة في رأسك، وأشكر نفسك لملاحظة، وإعادة توجيه بلطف انتباهكم إلى تعويذة لديك.


تستمر لعدة دقائق.

هذا هو. تستمر فقط لتكرار شعار الخاص والتركيز على الصوت وعلى الطريقة التي يشعر لجعل الصوت. إعادة توجيه انتباهكم بعيدا عن الانحرافات، والعودة الى شعار الخاص بك. ويمكن أن تبدأ مع 5 - أو دورات 10 دقيقة وعمل ما يصل إلى 20 أو 30؛ مع التأمل تعويذة، أي وقت ممارسة أفضل من لا شيء.


نصائح:


في محاولة لممارسة التأمل في أي مكان من تعويذة عدة مرات في الأسبوع إلى مرتين في اليوم.


يمكنك تكرار الصوت بصمت في رأسك إذا كنت أكثر راحة مع ذلك.


سؤال هنا لماذا كلمه أوم بذات:لان كلمه أوووومم تعتبر هى النداء الكونى أو لطلب الأستغاثه لتعزيز الطاقه الداخليه أكثر ويكون مفعولها سريع مع التأمل.

ويجب ان تنطق هكذا (OMmmmmmm...)
avatar
admin
سفير المحبه الكونيه
سفير المحبه الكونيه

عدد المساهمات : 380
تاريخ التسجيل : 23/11/2010
العمر : 49
الموقع : ارض المحبه الكونيه

http://universalloveenergy.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى