طاقه المحبه الكونيه
مرحبا بك فى بيتك الكونى

خواطر فيسبوكية (2)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

خواطر فيسبوكية (2)

مُساهمة  أنيس محمد صالح في الأربعاء مارس 19, 2014 11:30 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

يقول الله جل جلاله: يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا نُودِي لِلصَّلَاةِ مِن يَوْمِ الْجُمُعَةِ فَاسْعَوْا إِلَى ذِكْرِ اللَّهِ وَذَرُوا الْبَيْعَ ذَلِكُمْ خَيْرٌ لَّكُمْ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ( 9) الجمعة.

ويقول الله كذلك : وَأَنَّ الْمَسَاجِدَ لِلَّهِ فَلَا تَدْعُوا مَعَ اللَّهِ أَحَدًا(18) الجن

الآيات أعلاه واضحة ( فَاسْعَوْا إِلَى ذِكْرِ اللَّهِ ) ( ذكر الله ) ( ذكر الله )... لأن المساجد ( يوم الجمعة وغيرها ) هي لله وحده لا شريك له وللخنوع والخضوع والخشوع والعبادة والتعظيم والتأليه والدعاء والإستغفار ونُصرة وذكر الله كثيرا.. لكننا بدلا عن ذلك نجد إن المساجد كلها تتكلم عن السيرة النبوية وآل البيت والصحابة والخلفاء الراشدون وفاطمة وعائشة وخديجة وزينب وحفصة والمذاهب والطوائف والشيع والأحزاب الدينية المتنافرة المتقاتلة المتناحرة والجماعات!!؟؟ في عصيان وعدوان وإنكار واضحين لأوامر الله ونواهيه في القرءان الكريم.

--------------------------------------

الفرق بين الرسول والنبي

كلما نشرتُ رابطا لأي بحث أو دراسة بالفقه الأصولي القرءاني, يظهر من بعض المتداخلين والمعلقين, الخلط الواضح بين ( الرسول ) و ( النبي )!! ولهذا أحببت التوضيح للجميع بأن الرسول ( رسالة الله السماوية - معصوم - حي لا يموت ) والنبي البشر ( غير معصوم - يموت أو يُقتل ). الرسول هي قول الله الحق الذي لا يموت... أما شخص النبي المُبلغ للرسالة السماوية بالوحي من عند الله وهو حي يُرزق, لا يحق له أن يزيد أو يُنقص مما يؤتيه الله من الوحي السماوي, كمن يألهونه ويقولونه بالأديان الأرضية الوضعية المذهبية ( السُنية والشيعية ).
* عندما يقول الله جل جلاله ( من يطع الرسول فقد أطاع الله ) الآية الكريمة تتكلم عن الرسول ( الرسالة السماوية - المعصوم - الحي الذي لا يموت - ) وليس طاعة شخص النبي البشر غير المعصوم الذي مات قبل 1400 عام.
* الرسالة السماوية ( الرسول ) تدعوك إلى تعظيم وتوحيد وتأليه ونُصرة وذكر الله الحي القيوم الذي لا يموت ذكرا كثيرا وتسبحه بكرة وأصيلا.. ويدعوك الله جل جلاله فيها أن تستغفر ( لذنوب النبي ) البشر الخطاء والمؤمنين في الأرض ( إن الله وملائكته يصلون على النبي ).. وأن لا نفرق بين أحد من رسل الله وأنبياؤه وأن نقول سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير.

كل آيات العتاب من الله جل جلاله في القرءان الكريم جاءت بوصفه كنبي ( غير المعصوم ) ولم تأتي بوصفه الرسول ( الرسالة السماوية - المعصوم ).

--------------------------------------

وَالَّذِينَ اتَّخَذُواْ مَسْجِدًا ضِرَارًا وَكُفْرًا وَتَفْرِيقًا بَيْنَ الْمُؤْمِنِينَ وَإِرْصَادًا لِّمَنْ حَارَبَ اللّهَ وَرَسُولَهُ مِن قَبْلُ وَلَيَحْلِفَنَّ إِنْ أَرَدْنَا إِلاَّ الْحُسْنَى وَاللّهُ يَشْهَدُ إِنَّهُمْ لَكَاذِبُونَ (107) لاَ تَقُمْ فِيهِ أَبَدًا لَّمَسْجِدٌ أُسِّسَ عَلَى التَّقْوَى مِنْ أَوَّلِ يَوْمٍ أَحَقُّ أَن تَقُومَ فِيهِ فِيهِ رِجَالٌ يُحِبُّونَ أَن يَتَطَهَّرُواْ وَاللّهُ يُحِبُّ الْمُطَّهِّرِينَ (108) أَفَمَنْ أَسَّسَ بُنْيَانَهُ عَلَى تَقْوَى مِنَ اللّهِ وَرِضْوَانٍ خَيْرٌ أَم مَّنْ أَسَّسَ بُنْيَانَهُ عَلَىَ شَفَا جُرُفٍ هَارٍ فَانْهَارَ بِهِ فِي نَارِ جَهَنَّمَ وَاللّهُ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ (109) لاَ يَزَالُ بُنْيَانُهُمُ الَّذِي بَنَوْاْ رِيبَةً فِي قُلُوبِهِمْ إِلاَّ أَن تَقَطَّعَ قُلُوبُهُمْ وَاللّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ (110) التوبة

إِنَّنِي أَنَا اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنَا فَاعْبُدْنِي وَأَقِمِ الصَّلَاةَ لِذِكْرِي (14) طه



أئمة الكُفر ( أئمة مساجد الضِرار في عالمنا العربي المدَعي للإسلام ) الذين لا أيمان لهم.. مهمتهم أن يطعنوا بدين الله جل جلاله ( رسالة الله السماوية ) والقائمة على الإسلام ( التوحيد لوجه الله – عبادة وإستعانة - ) وينفثون سمومهم وجهلهم وضلالهم ( على أديانهم الأرضية الوضعية الإبليسية الشيطانية المذهبية السُنية والشيعية ) إلى أذهان وعقول أُمة متبلدة جاهلة ضالة مُخدرة لا تريد أن تصحى من حالة غيبوبتها وسباتها العميقين.. حسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي الكبير وإنا لله وإنا إليه راجعون.

------------------------------------------

يقول الله جل جلاله على لسان رسوله محمد في القرءان الكريم: إِنَّ اللّهَ لاَ يَغْفِرُ أَن يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَن يَشَاء وَمَن يُشْرِكْ بِاللّهِ فَقَدِ افْتَرَى إِثْمًا عَظِيمًا (48) النساء
إِنَّ اللّهَ لاَ يَغْفِرُ أَن يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَن يَشَاء وَمَن يُشْرِكْ بِاللّهِ فَقَدْ ضَلَّ ضَلاَلاً بَعِيدًا ( 116) النساء


أقول لمن يصفون النبي محمد بأنه ( الشفيع ) وإنه يوم القيامة سيقول لله: أمتي أمتي وسيشفع لهم لئلا يدخلوا النار وهم قد أشركوه مع الله بالتعظيم والتأليه والتقويل والتشريع على أديانهم الأرضية الوضعية المذهبية الشركية ( السنية والشيعية )!؟

قُلْ إِنِّيَ أَخَافُ إِنْ عَصَيْتُ رَبِّي عَذَابَ يَوْمٍ عَظِيمٍ (15) الأنعام

أقول لهم: أنتم واهمون وقد أفتريتم وأستهزئتم بالله ورسوله وأشركتم النبي البشر محمد مع الله!! ووصفتموه بألقاب وصفات ( الشفيع, الرسول الأعظم, الرسول المعظم, سيد الخلق, سيد المرسلين ) وبما لم ينزل الله به من سلطان في القرءان الكريم... أفيقوا يرحمكم الله.

------------------------------------------

اسْتَحْوَذَ عَلَيْهِمُ الشَّيْطَانُ فَأَنسَاهُمْ ذِكْرَ اللَّهِ أُوْلَئِكَ حِزْبُ الشَّيْطَانِ أَلَا إِنَّ حِزْبَ الشَّيْطَانِ هُمُ الْخَاسِرُونَ (19) المجادلة

أنظمة الممالك والسلاطين والأمراء والمشايخ وعلى رأسهم آل سعود؟؟ قامت أساسا من خلال العدوان والحرب على كتاب الله جل جلاله ( القرءان الكريم )!! والعدوان والحرب على رسول الله محمد وآل بيته وتقويلهم والعدوان عليهم بعد أكثر من 250 عاما من موتهم !!وليشرعوا من خلالهم وعدوانا عليهم وجودهم غير الشرعي بنظام الوراثة والأسر الحاكمة!! من خلال أديان أرضية وضعية ملكية شركية إبليسية شيطانية مذهبية ( سُنية وشيعية ) وللعدوان والحرب على الإنسان العربي المُستضعف من جور بطشهم وقهرهم وإذلالهم وتعذيبهم وقمعهم للشعوب العربية وخوفا على عروشهم!! ومشرعون هؤلاء الطُغاة العُصاة العُتاة الأبالسة الشياطين الأنجاس, من خلال مؤسساتهم الدينية المذهبية وأئمتهم وسدنتهم وكهنوتهم الديني الأرضي الشيطاني الوضعي!! أكلة لحوم البشر؟؟ مشرعوا الملوك والسلاطين ( السُنية والشيعية )!! وليذبحونا قرابين للإله الملك/ السلطان/ الأمير/ الشيخ!! غير الشرعي الإبليسي الدكتاتوري المستبد الطاغية؟؟

------------------------------------

(*) تأليه ( سادة قُريش – كُفار قُريش - مُلوك قُريش ) للرسول محمد بعد موته وإنقطاع الوحي عنه بأكثر من مئتي عام !!! ليس حُبا فيه !!! بل عدوانا عليه ؟؟؟ وليشرعوا من خلاله وعدوانا عليه وجودهم غير الشرعي !!! القائم على حُكم الناس بالوراثة ونظام الأُسرة الحاكمة !!! والتي يرفضها القرآن الكريم القائم على الشورى بين الناس وبيعة الشعب للحاكم وبالتبادُل السلمي للسلطة !!!
(*) تأليه ( سادة فارس – كُفار فارس - مُلوك فارس ) لإبن عم وأحفاد الرسول محمد!! بعد موت النبي محمد وإنقطاع الوحي عنه بمئات السنين !!! ليس حُبا فيهم !!! بل عدوانا عليهم ؟؟؟ ليشرعوا من خلالهم وعدوانا عليهم وجودهم غير الشرعي !!! القائم على حُكم الناس بالوراثة ونظام الأُسرة الحاكمة !!! والتي يرفضها القرآن الكريم القائم على الشورى بين الناس وبيعة الشعب للحاكم وبالتبادُل السلمي للسلطة !!!
(*) لا يوجد لموسى سُنة .. ولا يوجد لعيسى سُنة .. ولا يوجد لمحمد سُنة ( صلوات الله عليهم جميعا ) غير سُنة الله جل جلاله في القرآن الكريم ( الفرقان الكريم, البيان, الحكمة, سُنة الله, الميزان, النذير, المنهاج, المتشابه, ميكال ) والتي أنزلها الله جل جلاله لجميع رُسُله وأنبيائه من قبل .
لقولة تعالى :
سُنَّةَ اللَّهِ فِي الَّذِينَ خَلَوْا مِن قَبْلُ وَلَن تَجِدَ لِسُنَّةِ اللَّهِ تَبْدِيلًا ( 62) الأحزاب
سُنَّةَ اللَّهِ الَّتِي قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلُ وَلَن تَجِدَ لِسُنَّةِ اللَّهِ تَبْدِيلًا (23 ) الفتح
سُنَّةَ مَن قَدْ أَرْسَلْنَا قَبْلَكَ مِن رُّسُلِنَا وَلاَ تَجِدُ لِسُنَّتِنَا تَحْوِيلاً {77} الإسراء
وقوله تعالى:
اللَّهُ يَصْطَفِي مِنَ الْمَلَائِكَةِ رُسُلًا وَمِنَ النَّاسِ إِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ بَصِيرٌ ( 76)الحج

--------------------------------------

( الكتاب والحكمة, الشرعة والمنهاج, القرءان والفرقان, التوراة والفرقان, الإنجيل والبينات, الإسلام والإيمان, جبريل وميكال, المحكم والمتشابه, كتاب الله وسُنة الله, البشير والنذير, النور, الهدى, الذكر, أحمد ) هي ما تشمله الرسالة الإلهية السماوية التي أنزلها الله جل جلاله للرسول محمد وهو حي يُرزق بالوحي من عند الله ليبلغها للناس كافة ... أما ما جاء بالأديان الأرضية الوضعية الإبليسية الشيطانية المذهبية السُنية والشيعية من تقويلات وحواديث وروايات وتأليهات للنبي محمد أو إبن عمه وأحفاده من أكاذيب وطلاسم وخزعبلات وإفتراءات وشعوذات ودجل !! فمهمتها محاربة الله ورسوله ( القرءان الكريم ) والسعي في الأرض فسادا.
-------------------------------------------------
نكفر ونعاير اليهود والنصارى بأنهم مشركون كفرة!! لأنهم عظموا وألهوا رسلهم وأنبياؤهم وأشركوهم في التعظيم والتأليه مع الله الواحد الأحد؟؟ ولا ننظر إلى حالنا وأنفسنا وقد عظمنا وألهنا النبي محمد بأبشع صورة مما عظم اليهود والنصارى رسلهم وأنبياؤهم!! أصبح محمد في المساجد ليلا ونهارا حتى نسينا ذكر الله!؟ وفي المدارس وشاشات الفضائيات ليلا ونهارا حتى أعتقد الناس إن محمد يشرع وينسخ ويلغي تشريعات الله في القرءان الكريم!؟ من خلال الأديان الأرضية الوضعية الشركية ( السُنية والشيعية )؟؟

--------------------------------------

لمن ينتحلون إسم الإسلام ظلما وإساءة وسفاهة وعدوانا وهم بالأساس لا علاقة لهم بدين الإسلام لا من قريب ولا من بعيد!! كمن يسمون أنفسهم ( مُسلم سُني ) أو ( مُسلم شيعي )!؟ عليهم بأن يسموا أنفسهم ( مذهبي على دين أرضي وضعي شركي وثني سُني ) أو ( مذهبي على دين أرضي وضعي شركي وثني شيعي ), وليذهبوا بعيدا عنا ليتناحروا ويتقاتلوا... لأن دين الإسلام بريء منهم يخاف الله رب العالمين.
هؤلاء إن كانوا فعلا مسلمون!! فعليهم أن يسلموا وجوههم خالصة لوجه الله جل جلاله وحده لا شريك له أو قرين معه, رسولا كان أو نبيا كان أو مذهبا كان أو ملكا كان أو ولد, وعليهم أن يستعينوا بكتاب الله ( القرآن الكريم ) مصدرا وحيدا في التشريع ( إياك نعبد وإياك نستعين – الفاتحة - ).
avatar
أنيس محمد صالح
محب ناشط
محب  ناشط

عدد المساهمات : 60
تاريخ التسجيل : 10/12/2010
العمر : 67
الموقع : http://www.ahewar.org/m.asp?i=1609

http://www.ahewar.org/m.asp?i=1609

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى