طاقه المحبه الكونيه
مرحبا بك فى بيتك الكونى

فاقد الشيء لا يعطيه والرئيس اليمني الحالي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فاقد الشيء لا يعطيه والرئيس اليمني الحالي

مُساهمة  أنيس محمد صالح في الثلاثاء ديسمبر 09, 2014 11:54 pm

فاقد الشيء لا يعطيه والرئيس اليمني الحالي
إِنَّ الشَّيْطَانَ لَكُمْ عَدُوٌّ فَاتَّخِذُوهُ عَدُوًّا إِنَّمَا يَدْعُو حِزْبَهُ لِيَكُونُوا مِنْ أَصْحَابِ السَّعِيرِ (6) فاطر

في الأيام القليلة الماضية, طالعتنا بعض الصحف اليمنية المحلية, بأن الطاغوت إبليس الشيطان الرجيم المتمثل بجماعة الأخوان المتأسلمين ( حزب الإصلاح في اليمن ) التابع للتنظيم الدولي للأخوان المتأسلمين!! قد ذهب الى صعدة اليمنية ( مقر إقامة السيد عبد الملك الحوثي ) ولملاقاة السيد/ عبد الملك الحوثي شخصيا!! وليمدوا له يد السلام والحُب والوئام!!؟؟ مع إنهم يصفون ويسمون ( جماعة الحوثي ) ب ( الرافضة الحوثيون ) الخوارج والمُستحلة دمائهم وأعراضهم من خلال فتاوى قيادات وعلماء الإرهاب والقتل والذبح في جماعة الأخوان المتأسلمين المذهبي السُني الشيطاني؟؟
ومع إننا ننكر ولا نؤمن بالمذاهب والطوائف والشيع والأحزاب الدينية والجماعات المتقاتلة والمتناحرة فيما بينها وتكفر بعضها بعضا وتستحل دماء بعضها بعضا !؟ ونعتقد يقينا إنهم كلهم جميعهم مشركون كفرة وممن يتخذون من دون الله أولياء!! ومئواهم جهنم وبئس المصير؟؟ ومُنكرون بنصوص صريحة واضحة في القرءان الكريم...
وعلى الرغم من أن السيد/ عبد الملك الحوثي, يدَعي ويسمي نفسه ب ( قائد المسيرة القرءانية ), وفي خطاباته وأتباعه الذين لا ينكرون صراحة إنتماؤهم للمذهب الشيعي الإثني عشري!! ويدَعون ظلما وعدوانا بأنهم ( أنصار الله ) !؟
ومع إختلافنا الصريح والمباشر حول توجهاتهم وسلوكياتهم المذهبية والطائفية ( السُنية والشيعية ) والتي ينكرها الله جل جلاله صراحة في القرءان الكريم, إلا إن التجربة والممارسة على أرض الواقع, أثبتت بالملموس, بأن السيد/ عبد الملك الحوثي وأتباعه ومناصريه ومليشياته المسلحة, أثبتت وطنيتها وولائها وإنتمائها للوطن والشعب اليمنيين... على غير مبادئ وأدبيات جماعة الطاغوت إبليس المذهبية الشيطانية السُنية, ممن لا يؤمنون إطلاقا بفكرة الإنتماء للوطن!! ممن يسمون أنفسهم ب ( حزب الإصلاح الإخواني ) وهم بالأساس حزب الهدم والتخريب والدمار وأشد الكفر والشقاق والقتل والتشريد والذبح والإرهاب والنفاق!؟ ولا وطنية فيهم ولا ولاء ولا إنتماء ولا ظمير ولا عهد لهم ولا ذمة.
بعض المراقبين والمحللين اليمنيين, يرجحون بأن هذا الإتفاق المشبوه والمصالحة الصورية التآمرية أعلاه, تمت بالتنسيق مع.. وبإيعاز من رئيس الدولة الفاشل والمنتهية ولايته منذ أكثر من عشرة أشهر ( عبد ربه منصور هادي ) بالتنسيق المباشر مع السفارة الأمريكية والسفارة البريطانية في صنعاء وبموافقة المبعوث الأممي الى اليمن المدعو/ جمال بن عمر!! كلهم يتحالفون ويأتلفون للمرحلة التالية المتمثلة بالإطاحة بالرئيس اليمني السابق ( علي عبدالله صالح ) وأركان نظامه السابق!!؟؟
هل الرئيس اليمني السابق ( علي عبدالله صالح ) قد أصبح الشماعة والمُعلق ليعلقوا جميعهم غسيلهم وفشلهم الوسخ عليها.. بعدما أوصلوا البلد والوطن اليمني وشعبه الصابر, بسياساتهم الفاشلة, أوصلوه الى حافة الهاوية والى الحضيض وأسفل السافلين بين الأمم!؟
متى تتفرغون لبناء الوطن والإنسان اليمني دونما وصاية أو تدخلات خارجية وإحاكة المؤامرات والدسائس المكشوفة والمفضوحة!! والمراهنات والإستقواء بالخارج لتصفية الحسابات الضيقة والمناكفات الشخصية في الداخل اليمني!؟ ولتجنيب الوطن والشعب اليمنيين ويلاتكم وفشلكم الذريعين.

شعار: الإحتلال الشمالي للجنوب !!؟؟
كل القاطنين في عدن ( جنوب اليمن ) اليوم من المحافظات الشرقية , والساكنين في بيوت ليست بيوتهم , وتم نهبها والإستيلاء عليها قسرا بالجيش والشرطة وبقانون التأميم المشؤوم منذ العام 1975 بما يُعرف ب ( الإحتلال الشرقي للجنوب ) أن يسلموا بيوت الناس ومزارعهم وأراضيهم المسلوبة والمنهوبة منهم وليعودوا من حيث أتوا.. إذا كنا فعلا نريد أن نتكلم عن الحق والباطل والحلال والحرام.. 25 سنة من حكم النظام الشمولي الطاغوتي للجنوب – عدن - ( المسمى بحكم الحزب الإشتراكي الشيوعي ) وقتل وسحل أكثر من 60000 من شعبنا في الجنوب, وتجد أهلهم وذويهم ( هؤلاء المحتلون ) حاليا قاطنون مدينة عدن الصابرة ( جنوب اليمن ) ساكنون ومتملكون فيها لبيوت وأموال الناس بالحرام وبالباطل.. هؤلاء هم أنفسهم ممن يتشدقون ويطالبون اليوم بالتشطير والتمزيق والإنفصال عن الوطن اليمني الكبير شرقه وغربه وشماله وجنوبه.. وهم ممن يطلقون اليوم شعارات ( الإحتلال الشمالي للجنوب )!؟ متناسين بأنهم هم من أحتلوا الجنوب ( عدن ) بالقسر والقوة والسلاح!!؟؟
كل هذا العبث والفساد المنتشر.. دونما أن يحرك النظام الحالي ساكنا ؟؟
يبدو المشهد اليمني اليوم المتمثل بشخصية وكفاءة الرئيس اليمني الحالي الفاشل والمنتهية ولايته.. والذي ينطبق عليه .. المثل القائل ( فاقد الشيء لا يعطيه )... فمالكم كيف تحكمون!!!؟؟؟

avatar
أنيس محمد صالح
محب ناشط
محب  ناشط

عدد المساهمات : 60
تاريخ التسجيل : 10/12/2010
العمر : 66
الموقع : http://www.ahewar.org/m.asp?i=1609

http://www.ahewar.org/m.asp?i=1609

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى