طاقه المحبه الكونيه
مرحبا بك فى بيتك الكونى

الأراجوزات في قمم الحضيض والإنبطاح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الأراجوزات في قمم الحضيض والإنبطاح

مُساهمة  أنيس محمد صالح في الخميس يناير 20, 2011 5:42 pm

بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين على أمور دنيانا والدين... وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له.. والصلاة والسلام على والدينا وعلى جميع الأنبياء والمرسلين.. وبعد

بالحديث عن إجتماع قمة الأراجوزات الملوك والأمراء والسلاطين والمشائخ غير الشرعيين والحكام العرب العُصاة العُتاة الطُغاة المفروضون على شعوبهم بالقوة وبدون تحديد سقف زمني لدوراتهم الإنتخابية !!! وهو ما يُعرف بإجتماع قمم الحضيض والإنبطاح بالرياض أو شرم الشيخ بمصر أوسورية أو قطر أو الكويت أو سرت بليبيا وغيرها من الدول العربية المفرقة المجزأة حدودها بحواجز وقيود وهمية !!! لقمة أراجوزات الحضيض والإنبطاح والتي تجتمع لتجديد العهد ضد شعوبها والرعية وتستنفر جيوشها وشرطتها كأدواتا قمع وبطش ومهانة وإذلال ضد شعوبها, لحكام هم بالأصل غير شرعيين عملاء الإستعمارات القديمة الجديدة وخوفا على عروشهم وقصورهم وسراياهم ... ومفروضون على شعوبهم بالقوة !!!
مفروضون على شعوبهم من خلال أجهزة القمع والبطش والتنكيل !!! وعن طريق الجيش والشرطة والملاحقات والسجون والتعذيب والإذلال والإسفاف والمهانات والدوس على الشعوب العربية المقهورة والمظلومة والمقموعة دوما وأبدا !!! وبالإستعانة بجميع أشكال العمالات المتعددة الأوجه مع المُستعمر الغازي المُحتل على أراضينا العربية المهزومة المُستباحة دوما على مدى 1200 عاما !!! وللحفاظ على عروشهم وعيشة السرايا والقصور الهشة الضعيفة ؟؟؟
هذه الممالك والسلطنات والأمراء والمشايخ غير الشرعيين والحكام العرب غير المنتخبين من شعوبهم بالشورى بين الناس ومن خلال بيعة الشعب لإختيار من يمثله وبالتبادُل السلمي للسلطة ,!!! وهولاء هم لا يمثلون الشعب العربي بأي حال من الأحوال !!!

وإجتماع الأراجوزات الحضيض في قطر أو في الكويت هذا الذي يجمعهم, هو إجتماع باطل!!! فما بُني على باطل فهو باطل !!! وللتخدير وللإيحاء للشعوب المتبلدة أصلا بفعل البطش والقمع والتجهيل !!! ولإعتقاد بعض البلداء والجاهلين إنه بالإمكان أن يصدر من هؤلاء شيء يستحقون عليه اللقب بالحاكمية ؟؟؟
كيف يمكن أن يصدر من هولاء مزابل التاريخ شيء وهم أصلا من يقتلون القتيل ليمشي على جنازته !!! ولأن هؤلاء الحكام هم أصلا غير شرعيين باطلين!!! فما بُني على باطل فهو باطل لا محالة.
وهم أصلا لم ينتخبهم أحدا ... ليمثلونا في إجتماعاتهم المهزلة الباطلة تلك, وهم لا يمثلون إلا أنفسهم وليبينوا للعالم من حولهم هشاشتهم وتفاهاتهم وتفُرغهم من أي قرارات أو محتوى مبني على العلم والإيمان والحكمة !!!
وهي لا تعدوا كونها حفلة أو وليمة أو مهرجانات بروتوكولية ... ليتمكنوا من خلالها, وليسلخوا فيها الضحية الشعب العربي قرابين لعروشهم, وليتفقوا كيف يمشوا على جنائزهم وأشلائهم المُبعثرة في كل بقاع الأرض العربية !!!
وتشريعاتهم في كل بلاد الممالك والسلاطين والأمراء والمشايخ هي تشريعات بأديان أرضية ملكية وضعية مذاهبية كلها باطلة لتشرعهم وتأليههم بنظام الوراثة والأسر الحاكمة ( صاحب الجلالة الملك المُعظَم وصاحب السمو الأمير المفدى المعبود ) الحاكم فيها آلهة تُعبد !!! وهم مشرعين من خلال تشريعات مذاهبية لا يقرها الله جل جلاله ولا تقرها الرسالات السماوية مجتمعة!!! القائمة على الشورى بين الناس وببيعة الشعب لإختيار الحاكم الصالح!!! وبدورات إنتخابية محددة وبالتبادل السلمي للسلطة , تضمن عمل جميع مؤسسات المجتمع المدني وبحقوق طبيعية بين الحاكم والمحكوم !!! تكفل للإنسانية الحقوق الطبيعية والحريات والقيمة الإنسانية والكرامات .
وهم لا يمثلون إلا أنفسهم في إجتماعات الحضيض والإنبطاح تلك؟؟؟ لأنها قامت أساسا على العدوان والحرب على الله جل جلاله ... والعدوان والحرب على رسول الله وآل بيته وتقويلهم والعدوان عليهم بعد أكثر من 250 عاما من موتهم!! وليشرعوا من خلالهم وعدوانا عليهم وجودهم غير الشرعي بنظام الوراثة والأسر الحاكمة !!! والعدوان والحرب على الإنسان العربي المُستضعف من جور بطشهم وقهرهم وإذلالهم وتعذيبهم وقمعهم للشعوب العربية ... والعدوان والحرب على الإنسانية في الكرة الأرضية مُجتمعه!!! بنظرية ( فرق تسُد )؟؟؟
ومشرعين من خلال أئمتهم أكلة لحوم البشر وليذبحونا قرابين للإله الملك غير الشرعي الطاغية ؟؟؟
ولأن في تشريعاتهم المذاهبية الباطلة والتي شرعوا وجودهم غير الشرعي من خلالها !!! وهي التي كرست الجهل والتخلف والمظالم والقهر للشعوب العربية والرشاوى والفساد الكبير والنصب والإحتيال والفقر والمرض والغيبة والنميمة والعوز والبؤس والفاقة والتسوُل !!!
ولا يوجد عدالات إجتماعية بين الحاكم والمحكوم!!! وهم أصحاب الجلالة الآلهة الملوك العُظماء العُملاء الحُثالات في الأرض ؟؟؟
فبينما هم يعيشوا في عروش مشيدة وسرايا وقصور... تجد أن شعوبهم تعيش على أنقاض العشش وبيوت القش والطين والصفيح وفي المقابر !!!
وبينما هم يأكلون بملاعق من ذهب وفضة!! تجد شعوبهم تعاني أشكال الجوع والعوَز والحاجة والمرض والفاقة والتسوُل ؟؟؟
وهم لا يسري عليهم القانون ليمثلونا نحن الشعوب!!! فالقانون لا يسري إلا على الشعوب المظلومة المُستضعفة وبتشريعاتهم ومشرعيهم غير الشرعيين !!!
وهم لهم كل الحق في إستباحة كل المحرمات وأكلهم أموال الناس بالباطل ؟؟؟ وهناك جُزر بترولية كاملة بمواردها المالية تعود أرصدتها للأسر الحاكمة الباطلة غير الشرعية !!! والشعوب مقموعة مُلاحقة مستضعفة فقيرة ؟؟؟
وأموالهم والتي تقدر بالمليارات من الدولارات الأمريكية مُهربة في البنوك الأمريكية والأوربية !!! وتساهم في رفع مستوى الدخل للأجنبي على حساب الشعوب العربية الفقيرة ؟؟؟ والتي تعاني أشكال البطالات وغير مشمولين بالضمان الإجتماعي, لأن أموال شرائح كبيرة من الشعب العربي هي موجودة في جيوب هؤلاء الحكام الطغاة العتاة الممالك والسلطنات والأمراء والمشائخ غير الشرعيين ؟؟؟ وقد تمرغوا بالخزي والعار !!!
وأموالهم كلها باطلة حرام !!! اُخذت من عرق الفقراء والضعفاء الشعوب العربية الفقيرة المُستضعفة !!! ومن يستطيع أن يطولهم وليحاسبهم ؟؟؟ وهم محميون بالجيش والشرطة والبطش والقمع والملاحقات والسجون والتنكيل بالشعوب والتعذيب!!! ومن خلال مشرعيهم أئمة أشد الجهل والتخلُف والكُفر والإرهاب والشقاق والنفاق !!! ولأنهم آلهة تُعبد ؟؟؟ وبحماية المستعمر الأجنبي الجاثم على أراضينا العربية من خلال هؤلاء الحُكام غير الشرعيين, ورغم أنوف الشعوب المغلوبة على أمرها والرافضة دوما للغزو والإحتلال على أراضيهم ؟؟؟
هذه الممالك والسلطنات والأمراء والمشائخ هم من زرعوا بين الشعوب العربية المذاهب والطوائف والشيَع والفِرَق والأحزاب والجماعات الدينية!!! ولتتقاتل الشعوب العربية فيما بينها !!! وزرع الأحقاد والكراهيات والقتل بين الشعوب !!! ولتتمكن من الحفاظ على عروشها وعيشة السرايا والقصور الهشة الكرتونية الضعيفة ومن خلال أشكال تآمرها وعمالاتها مع المستعمر الغازي المُحتل لأراضينا العربية من خلال أنقاض ومآسي ومذابح ومسالخ الشعوب العربية فيما بينها !!! وهم من أوصلونا نحن الشعوب العربية إلى حالة الإسفاف والجهل والتخلف الرهيب والفقر والحضيض والمرض!!! وألغوا لدى الإنسان العربي أي شكل من أشكال النمو وأن يفكر أو يعقل !!! وألغوا وحاربوا كل أشكال العلم بعلوم الله جل جلاله في السماوات والأرض وفي خلق الإنسان وعلومة !!! وقيدوا العقل والفكر الإنساني بمنع وقمع ورفض جميع الحقوق الإنسانية والمدنية والحضارية للشعوب العربية !!!
وأصبح الإنسان عندنا هزيلا مُداسا جاهلا لا قيمة له !!! وأصبحنا من خلالهم نوصف ونُعرف بأننا في أسفل السافلين وفي الحضيض بالمقارنة مع باقي الأمم والشعوب ؟؟؟ والتي وصلت إلى جميع علوم الله جل جلاله في السماوات والأرض وفي العلوم الإنسانية والحضارية !!! وأصبحنا عبارة عن جهلة متخلفين بلداء مُستهلكين !!! لا يحق لنا أن نفرق بين الحق والباطل والهدى والضلال والظلمات والنور والإنسان والحيوان ؟؟؟

أليس دول الممالك والسلاطين والأمراء والمشائخ هي دويلات مفرقة مُجزأة ؟؟؟ ولا يحق للرعية والشعوب أن تتنقل فيها بحرية !!! ولديها حدود وحواجز وقيود حدودية وهمية ؟؟؟ وخوفا على عروشهم وعيشة السرايا والقصور الهشة الكرتونية الضعيفة !!! وعلى حساب المواطن والإنسان العربي المقموع والمُحاصر والمستضعف ؟؟؟

لم يسأل المحللون والمثقفون والمفكرون العرب هذه الأسئلة الجوهرية أعلاه, وليتعرفوا على العدو الحقيقي داخل البيت العربي قبل أن يتحدثوا عن عدو خارجي إسمه الإمبريالية والصهيونية والإستعمار وحكامنا هم قادة الإمبريالية والصهيونية العالمية ونحن في الأصل مُستعمرون من الداخل , ولئلا يتحدثوا عن نظرية المؤامرة الوهمية ومن يتآمرون علينا وعلى الشعوب العربية هم هؤلاء الممالك والأمراء والسلاطين والمشائخ ( بنظرية فرق تسُد ) والحكام العرب غير المحددين بسقف زمني لدوراتهم الإنتخابية !!! وليحافظوا على عروشهم وعلى حساب حقوق الإنسان والكرامات العربية !!!
لم يسأل المحللون والمثقفون والمفكرون العرب هذه الأسئلة الجوهرية أعلاه, وليتمكنوا من معرفة ما يدور حولنا اليوم من مخاطر حقيقية على حياتنا وكراماتنا العربية المُهانة, ومن خلال كل أشكال التآمر والتربُص بنا نحن الشعوب العربية ... من خلال رموز العمالة ومزابل التأريخ هولاء !!!
هذه الممالك والسلطنات والأمراء والمشايخ ومعهم الحكام العرب المفروضون على شعوبهم بالقوة !!! ومشرعون من خلال أئمتهم أشد الكُفر والشقاق والإرهاب والنفاق أصحاب المذاهب ( السُنية والشيعية ) غير الشرعيين ؟؟؟ هم أخطر بكثير من أن نمر عليهم مرورا عابرا لمعرفة واقعنا العربي المرير والمريض !!! لأن هؤلاء هم أعداؤنا الحقيقيون !!! وهم أولى أولويات المخاطر المحدقة بنا كأمة عربية وإسلامية.
avatar
أنيس محمد صالح
محب ناشط
محب  ناشط

عدد المساهمات : 60
تاريخ التسجيل : 10/12/2010
العمر : 66
الموقع : http://www.ahewar.org/m.asp?i=1609

http://www.ahewar.org/m.asp?i=1609

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى